السبت، 19 أبريل 2014

الى مدونتي : يشعرون بنا بعد فوات الاوان


عفوا مدونتي اهملتك كثيرا ولم اهتم بك وذلك نتيجه لاهمالي لنفسي واهتمامي بمن حولي اكثر مني فانتي تعبرين عني وعن نفسي فعذرا لاهمالك ولكنني اوعد بعودتي اليكي فانا لا اجد رفيق صادق وامين مثلك تنشرين ما اقوله لكي وتكونين طوعا لي واعلم انني لم اوفيكي حقكك فاعتذر عذرا اامل ان تقبليه


 


واريد ان اقص لكي مدى اهتمامي بهم في الفتره الاخيره واهمالي اياكي


فقد حرصت على الاهتمام بتفاصيل حياتهم وتخفيف الحزن عنهم ولكنهم لم يبالو الا بقشور من الاهتمام يعطوها لي ... ولا اكذب عليكي ظللت فتره طويله لا انتظر مقابل ولكنني وصلت لمرحله زياده الاعباء والضغوط وعندما بدات اُلمِح باحتياجي كان المقابل استهتار وكلمات لا يعقبها افعال وتحملت وتغاضيت ولكن لا اكذب عليكي فما تغاضيت عنه لم انساه وياتي في بالي .. وانا اعلم ان تلك الطريقه من عيوبي الواضحه ولكنني لا استطيع ان انسى بعض الاساءات القويه .. وعلى الرغم من تحذيري لهؤلاء الاشخاص بانني ان رحلت لن اعود مجددا ولكنهم استهانو بتلك الكلمات فهي مجرد كلمات بالنسبة اليهم .. فهم قامو بتجريبي في العديد من المواقف وكنت تلك المتسامحه المتهاونه في حقي ولكنهم نسوا تلك المقوله التى تقول " اتقو شر الحليم اذا غضب " فقد اكون حليمة معهم وقد يروني شرسه لا اعلم نظرتهم الحقيقيه لي ولكن ما اعلمه جيداا انني حذرت وقد وصلت لتلك المرحله وهي النهايه وتلك المره بلا عوده


 


لا اريد سماع الم لا اريد سماع اعتذار لا اريد سماع ندم ولا اريد احد من تلك النفوس التى اظهرت لي انها طاهره وانها مخلصه لي ولكنها كانت العكس تماما .. ولكي يا مدونتي ان تسمعي الحقيقه التى لا يعرفها احد فانا في كلماتهم التى تظهر اخلاصا لم اصدق كلمه ولا حرف مما قيل وقصهم للروايات والحكايات كنت اعلم ما الحقيقي والمؤلف والمضاف عليه قد اكون لا اسمع جميع الاطراف للحكم ولكنني اتميز بمعرفة الكاذب من الصادق وكل ما افعله انني استمر في سماع الكاذب لاصل لمرحله اؤكد لنفسي ان ما اعتقده صحيح وسليم


 


جميع البشر لديهم عيوب يا مدونتي ولكن يوجد عيوب تطاق واخرى لا تطاق وتلك الاخيره تكون حسب رصيد من امامك عندك اعلم انكي تعلمين كل تلك الكلمات ولكن كما قلت لكي لا يوجد انسان استطيع التحدث اليه .


 


والخلاصه بعد تلك الكلمات البسيطه التى لم تعبر عن كل ما بداخلي اود ان انوه انهم عند قراءتهم تلك الكلمات سيشعرون بما لم يشعروا به من قبل ولكن تلك المشاعر ستكون بعد فوات الاوان فهم يشعرون بنا بعد فوات الاوان رغم تحذيرهم ومعاتبتهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق