الأربعاء، 19 فبراير 2014

استاذي العزيز



استاذي عزيزي : ( ع . ر )

اكتب اليك وانا اشعر بالاشتياق اليك  نعم قد ينقدني من يقرا تلك الرساله بانني اشتاق لاستاذي ولكنني لا اشعر بالخجل عندما اقول انني حقا اشتاق اليك ... فانت استاذي الذي يحفزني .. ويعطيني الهمه والنشاط في جميع مجالات الحياه .. لا اكذب عليك توقفت في رسالتي كتابة عندما غادرت البلاد ولكن عندما تحفزني برسائلك من مكانك يعطيني همه ونشاط للعمل

انت من علمتني انه مازال اناس يعطون المعلومه بدون مقابل ... وانت من علمتني التسامح في الحياه ... وامتصاص الغضب وان اكون صبوره في اي عمل اقوم به فلا شئ ياتي على طبق من ذهب ومن صبر جني حصاد صبره ... اتذكر كل كلماتك في توجيهي وارشادي في حياتي ... واتذكر كلمتك Be patient)  يا بنتي)  دي اهم صفه في الباحث العلمي ... واتذكر ايضا عندما قلت لي انني في مرحله يجب ان اتعلم بها جميع الاساسيات في العديد من الجوانب لان حاليا الخطا مسموح اما بعد ذلك فلن تسمح لي بالخطا لانني ساكون ذو شأن  :)

وانا اكتب لك كلماتي هذه واعلم جيدا انك لن تطلع عليها ولن تقراها ولكنني ابتسم عندما اتذكر حماسك واشعر ان عيني تشع حماس واصرار على استكمال طريقي العلمي والعملي والمزيد من النجاح والنشاط وساظل افتخر انني تلميذتك التي تحاول ان تبذل قصارى جهدها لكي تصل ليوم تفتخر بها انها تتلمذت على يديك

استاذي العزيز تعود بالف سلامه ... لتنير حياتنا بالامل والصبر والجلد الملموس ... واتمنى لك من صميم قلبي كل النجاح والوصول لاعلى المراكز المرموقه لانك حقــــــــا تستحق اكثر من تلك الكلمات التى لا تعطيك جزء صغير من حقك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق