الجمعة، 25 أبريل 2014

ارهقني العشق



اتحدث عن تلك المضغه الصغيره التي تميل الى الجانب الايسر في الصدر وفي التفكير ايضا .. قلوبنا قلوبنا التي تجعل تفكيرنا يميل الى اللا سواء قلوبنا التي ارهقتنا من الصراع بينها وبين عقولنا نادرا ما يجتمع القلقب والعقل ويسيران على نفس الطريق فكل منهما في طريق ... نعم ارهقني العشق ارهقني عشق الحياه وعشق انا اجعل من حولي سعداء وعشق الاشخاص .. ارهقتني مشاعري فلم اعد اطيقها ولا اطيق نفسي ولا اطيق من حولي اصبحت منهمكه ضعيفه لا تقدر على المناضله والخوض في قلوب البشر وصعوبات الحياه



نعم اريد الرحيل بعيدا واريد ان افقد جميع من حولي كي استعيد قلبي او اتخلص منه واعود كانسان طبيعي .. لم اعد اشعر انني انسانه بالمعنى الصحيح ولكن كل ما اشعر به انني طائر جريح يهوى ويتساقط يوما بعد يوم لم اعد احتمل نعم اعلنت انني اريد الرحيل اريد الرحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل ارهقني العشق ولن اترك نفسي حتى اصل الى ان اصبح جثه هامده

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق